• 1700 93 93 93

المشرق للتأمين ومالتشات Maalchat توقعان اتفاقية لتقديم خدمات التسديد من خلال المحفظة الإلكترونية

رام الله -  وقعت شركة المشرق للتأمين و مالتشات Maalchat لخدمات الدفع الإلكتروني اتفاقية شراكة لاعتماد مالتشات قناة تسديد رسمية لدفع أقساط الخدمات التأمينية من خلال تطبيق مالتشات.

وقد حضر اللقاء عبر تقنية الاتصال المرئي الرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين – أيوب وائل زعرب الذي أشاد بأهمية الاتفاقية وبالشراكة مع شركة مالتشات، حيث تعمل المشرق للتأمين على نشر الوعي وثقافة الاستفادة من الخدمات الرقمية والتكنولوجية المالية التي تطرحها الشركة باستمرار، وذلك بمواكبتها لكل ما هو متطور وحديث. كما تحرص الشركة على اتباع نهج الابتكار لتلبية الاحتياجات نحو الاستفادة من مزايا الدفع الآمن والالكتروني ولا سيما مع انتشار موجات جديدة من فايروس كوفيد 19.

ووقع الاتفاقية في مقر الشركة الرئيسي في مدينة رام الله رئيس مجلس إدارة شركة مالتشات  - د. سمير حليلة، ومدير عام المشرق للتأمين – نهاد أسعد بحضور مدير عام شركة مالتشات – واصف المصري وممثلين عن كلتا الشركتين.

 بدوره أكد أسعد على ان الشراكة مع مالتشات  تعكس مدى التزام المشرق للتأمين بتوفير حلول رقمية فورية وآمنة وغير نقدية، علاوةً على إثراء تجارب المؤمنيين وتزويدهم بأفضل مستوى من الخدمة.

وأكد د. حليلة على أن منصة مالتشات هي الاولى من نوعها على مستوى الوطن العربي التي تطرح خدماتها لكافة فئات وشرائح المجتمع وتعمل على تسهيل تنفيذ معاملات مستخدميها المالية بكل أمن وسرعة وسهولة، وأكمل "كوننا ندرك الأثر الإيجابي للشمول المالي على مستوى نمو وتطوّر القطاع الاقتصادي الفلسطيني قمنا بتعزيز ذلك من خلال توفير فرص آمنة وفورية تمكّن الشركات من استلام مدفوعاتهم  بطريقة سهلة وسريعة وتزودهم بكل ما هو جديد في عالم الخدمات المالية الإلكترونية".

وتطرق المصري الى أهمية الاستفادة من الحلول المالية والتكنولوجية التي تقدمها مالتشات والتي أصبحت متطلب أساسي لنهضة وتطوير كافة القطاعات الفلسطينية.

هذا وسيتم عقد عدة لقاءات في الفترة القريبة القادمة لتطوير العلاقة بين الطرفين، لتقديم ما يناسب احتياج السوق والمواطن الفلسطيني.